منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا

^_^ اهلاً بك في منتداك زائرنا الكريم *_^
منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا

يسر منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا ان ترحب بالطلاب الجدد وتتمنى لهم رحلة دراسية موفقه املين من الله عز وجل ان يوفقهم ونحن
منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا تزف البشرى للطلاب الجدد بانضمامهم الي قلعة التعليم

    اشبيلية و فالنسيا يقتربان من التاهل لثمن نهائي كاس اسبانيا

    شاطر
    avatar
    devilboom

    عدد المساهمات : 37
    نقاط : 89
    تاريخ التسجيل : 24/10/2010
    العمر : 27
    السكن الحالي : حااااااااااااايم في الشارع

    اشبيلية و فالنسيا يقتربان من التاهل لثمن نهائي كاس اسبانيا

    مُساهمة من طرف devilboom في 2010-10-28, 6:59 pm





    حقق فالنسيا فوزاً سهلاً و مستحقاً على مضيفه لوجرونيس بثلاثة اهداف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 من مسابقة كاس ملك اسبانيا.

    و سيطر اللوس تشي على اطوار اللقاء منذ دقائقه الاولى لكن خط هجومه افتقد للفاعلية على الرغم من التحركات السريعة و المناورات التي قام بها الجناح الايمن خواكين و المهاجمين سولدادو و دومينجيز لينتهي بذلك الشوط الاول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

    و بعد الاستراحة حاول اصحاب الارض مباغثة الضيوف بهدف مبكر في الجولة الثانية لكن قوة و صلابة زملاء ميجيل انخيل موريا حال دون تلقيه اي هدف في مرماه قبل ان تعود الامور الى نصابها و يصبح فالنسيا الطرف الافضل في المباراة.

    و لم يمر وقت طويل على بداية الشوط الثاني حتى افتتح اريتز ادوريث النتيجة بهدف في الدقيقة الـ54 قبل ان يضيف الثاني بعدها بـ6 دقائق و يختتم الجناح الايسر البديل فيثنتي رودريجيز الامسية بهدف مميز في الدقيقة الـ79 و ينتهي اللقاء بفوز الخفافيش بثلاثية نظيفة و يقطعوا مشواراً كبيراً نحو التاهل الى دور الـ16 من مسابقة كاس ملك اسبانيا.

    و في مباراة اخرى اقيمت في نفس التوقيت، سحق اشبيلية مضيفه ريال يونيون -الذي اقصى ريال مدريد من مسابقة الكاس في ثاني مواسم بيرنرد شوستر- و هزمه باربعة اهداف دون رد. و جاءت الاهداف الثلاثة الاولى عن طريق الهداف الاسباني المتالق الفارو نيجريدو في الدقائق 45، 68 و 89 قبل ان يختتم زميله خوسيه كارلوس السلسلة بهدف جميل في الوقت بدل الضائع.



    _________________
    انا بييييييييييييييييييييييييييييس


      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-10-19, 4:10 am