منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا

^_^ اهلاً بك في منتداك زائرنا الكريم *_^
منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا

يسر منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا ان ترحب بالطلاب الجدد وتتمنى لهم رحلة دراسية موفقه املين من الله عز وجل ان يوفقهم ونحن
منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا تزف البشرى للطلاب الجدد بانضمامهم الي قلعة التعليم

    اخبار غريبه عجيبه

    شاطر
    avatar
    3laa
    Admin

    عدد المساهمات : 36
    نقاط : 89
    تاريخ التسجيل : 07/05/2010
    العمر : 28

    اخبار غريبه عجيبه

    مُساهمة من طرف 3laa في 2010-10-29, 7:02 pm

    موظف سعودي يحاول شراء الشركه التي فصلته

    قرر موظف سعودي كان يعمل بإحدى المؤسسات الخاصة نظير راتب محدود لا يكفي لتسديد فواتيره وتأمين حاجاته اليومية شراء الشركة التي قامت بفصله وحرمانه من وظيفته وخصص لتنفيذ ذلك ميزانية بلغت ملايين الريالات من اجل رد اعتباره ورفع الجور عن زملائه.

    وقالت جريدة المدينه السعوديه ان الشاب بعد أن علم بفصله ودع الزملاء وأمله في الله كبير بأن يعوضه بأحسن منها إلا انه لم يشعر بالراحة فتوجه نحو قطعة أرض له نصيب منها فافترشها وأخذ يقلب بصره في أرجائها حينا ويرفع يديه إلى السماء أحيانا وبينما هو كذلك إذا بمستثمر قادم إليه يساومه في أرضه وينوي شراءها فتمت عملية البيع وكان نصيب صاحبنا 25 مليون ريال سعودي، الشاب اتصل على زملائه بالشركة واخبرهم بما أكرمه الله به ، وعلى الفور شرع فى محاولات لشراء الشركه ، وكله امل فى ان ينجح فى مساعيه ، من اجل رفع الضيم عن زملائه!

    ****************************************************************************************************************************


    حفل لرجال اطفاء يابانيين ينتهي بحريق يدمر مقرهم

    تعرض رجال الاطفاء في بلدة يابانية صغيرة لموقف محرج للغاية عندما اشتعلت النيران في مقرهم وأتت على جزء كبير منه بعد حفل بمناسبة اختتام دورة لزيادة الوعي بخطر الحرائق. وقال متحدث باسم قوات الاطفاء في مقاطعة اويتا ان اضراراً بالغة لحقت بالمبنى المكون من طابقين والمصنوع من الخشب في شيموتسوجي جنوب اليابان.

    ولم يصب احد بسوء في الحريق الذي يعتقد ان سببه إما اسطوانة غاز استخدمها رجال الاطفاء في الشواء او بفعل موقد يعمل بالكيروسين.

    واضاف المتحدث (انه أمر محرج جداً ان يقع هذا لمن يعملون في إطفاء الحرائق).


    ****************************************************************************************************************************


    أخ يطالب بمعاملة شقيقه كأنثى في ميراث تركه والدهما


    مات الأب قبل عام، ولم يدر أن ميراثه الضخم الذي تركه لولديه من كده وعرقه مع الحياة سيتحول إلى واحدة من أغرب القضايا التي شهدتها محاكم مصر عبر تاريخها الطويل. فأمس شهدت محكمة الأسرة في الاسكندرية دعوى قضائية نظر فيها القضاة بدهشة. الدعوى أقامها رجل الأعمال (م .أ) ،48 سنة، ضد شقيقه الأصغر يطالب فيها ببطلان إعلام الوراثة الصادر بعد وفاة والده والمثبت فيه أحقيته هو وشقيقه الأصغر في ميراث تركة والدهما، التي تبلغ خمسة ملايين جنيه مصري.
    واتسعت خيوط الدهشة والاستغراب حين نظر القضاة في أسباب ودوافع الدعوى، التي يستند فيها الأخ الأكبر إلى تحول شقيقه إلى أنثى، وأنه يستحق ميراث أنثى وليس ميراث ذكر.

    واحتار القضاء أمام الأوراق والمستندات التي قدمها رجل الأعمال وتثبت اجراء شقيقه عملية جراحية تحول بواسطتها إلى أنثى، وأنه تم تغيير اسمه أيضا إلى أنثى، كما تم استخراج بطاقة هوية لشقيقه باسم أنثى. لذلك طالب ببطلان اعلام الوراثة واستخراج اعلام وراثة جديد يفيد بتقسيم التركة على رجل وشقيقته الأنثى.

    وبعد المداولات وفحص الأوراق والمستندات المقدمة تبين للمحكمة أن الشقيق الأصغر تحول بالفعل إلى أنثى بعد وفاة والده الأب «المورث». لكن المحكمة رفضت الدعوى، وأكدت أحقية الشقيق الأصغر في الحصول على نصف التركة، وتقسيم الميراث على ذكرين وليس على ذكر وأنثى.

    وقالت المحكمة في حيثيات حكمها إن العبرة بوقت وفاة الأب الذي مات وهو يعلم أن له ولدين «ولا يجوز تغيير الحال إلى الحال المستجد»، مؤكدة بذلك صحة إعلام الوراثة الصادر بعد وفاة الأب مباشرة

    من مواضيعي في المنتدي

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-10-19, 4:12 am