منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا

^_^ اهلاً بك في منتداك زائرنا الكريم *_^
منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا

يسر منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا ان ترحب بالطلاب الجدد وتتمنى لهم رحلة دراسية موفقه املين من الله عز وجل ان يوفقهم ونحن
منتديات كلية المشرق للعلوم والتكنولوجيا تزف البشرى للطلاب الجدد بانضمامهم الي قلعة التعليم

    مورينيو يقول انه لا مكان للعواطف مع عودته الى سان سيرو

    شاطر
    avatar
    devilboom

    عدد المساهمات : 37
    نقاط : 89
    تاريخ التسجيل : 24/10/2010
    العمر : 27
    السكن الحالي : حااااااااااااايم في الشارع

    مورينيو يقول انه لا مكان للعواطف مع عودته الى سان سيرو

    مُساهمة من طرف devilboom في 2010-11-03, 8:58 pm






    حظي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد باستقبال النجوم لدى عودته إلى استاد سان سيرو اليوم الثلاثاء لكن المدرب البرتغالي الهاديء قال إن مشاعره لا علاقة لها بعمله بجد من أجل الوصول لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

    وفاز مورينيو مع انترناسيونالي الايطالي بثلاثية من الالقاب الموسم الماضي وسيقود ريال مدريد أمام ميلانو غدا الاربعاء باستاد سان سيرو وهو يدرك أن تحقيق أول فوز لريال في ثاني أكبر مدينة في ايطاليا سيتأهل بالفريق الاسباني متصدر المجموعة السابعة في البطولة الاوروبية الى دور الستة عشر الذي ستقام منافساته في فبراير شباط المقبل.

    وتجمع عدد كبير من الصحفيين والمصورين لمقابلة مورينيو الذي كانت مؤتمراته الصحفية باستاد سان سيرو تعقد في قاعة كبيرة بدلا من قاعة الصحافة المعتادة.

    لكن مدرب بورتو وتشيلسي السابق قلل من شأن الاهتمام الاعلامي به وقال "يجب أن انسى اي شيء لا يتعلق بهذه المباراة. عدت الى بورتو وتشيلسي وكان يتعين علي تحييد مشاعري."

    واضاف "يجب أن تشكرني جماهير انترناسيونالي لكن يتعين علي توجيه الشكر لها. قضيت وقتا رائعا هنا. اتمنى أن يحالفني الحظ في المستقبل واتمكن من اللعب هنا أمام انترناسيونالي لأنني اود أن ارى الاستاد وهو يمتليء بجماهير انترناسيونالي وليس ميلانو."

    ولم يحضر مورينيو الى استاد سان سيرو - الذي يشترك ميلانو وانترناسيونالي في اللعب عليه - منذ أن قاد انترناسيونالي للفوز بكأس اوروبا لأول مرة في 45 عاما باستاد برنابيو الذي انتقل اليه بعد ذلك لقيادة ريال مدريد الاسباني.

    واختار المدرب البرتغالي عدم حضور الحفل الذي اقامه انترناسيونالي في سان سيرو عقب نهائي دوري أبطال اوروبا وهو تصرف أكد الشكوك في انه سيرحل الى مدريد.

    وبعد أن حقق أكثر مما كان متوقعا خلال عامين مع انترناسيونالي يدرك مورينيو انه سيواجه صعوبة في تكرار هذا الانجاز في سعيه لأن يصبح أول مدرب يفوز بكأس اوروبا مع ثلاثة فرق مختلفة بعد فوزه باللقب مع بورتو أيضا عام 2004.

    ويشير مستوى ريال مدريد حتى الان الى أن مورينيو ربما ينجح في تحقيق ذلك هذا الموسم بعد أن فاز الفريق في ثلاث مباريات متتالية بالمجموعة بما في ذلك فوزه المقنع 2-صفر على ميلانو في مدريد منذ اسبوعين.

    لكن المهمة ليست بهذه السهولة مع اعتقاد مورينيو ان هزيمة ميلانو بملعبه 2-1 أمام يوفنتوس يوم السبت الماضي قد لا تصب في مصلحة ريال.

    وقال مورينيو "الفريق الكبير يخسر مرة واحدة.. من الصعب أن يخسر مرتين. ولذلك سنرى فريقا اقوى لميلانو مما كان عليه يوم السبت" مضيفا ان الاختلافات بين الكرة الايطالية والاسبانية واضحة.

    وتابع "في ايطاليا يفقد الجميع نقاطا. وفي اسبانيا اذا خسرت حتى نقطتين أو ثلاثة فانك تتأخر عن الاخرين."

    وقال زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلانو في مؤتمر صحفي في وقت سابق ان فريقه الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة لا يخشى مواجهة ريال مدريد.

    واضاف "يجب أن نحقق غدا نتيجة مختلفة عن تلك التي خرجنا بها من مباراة مدريد."

    وتابع "لقد سيطروا على اللعب وكنا نعاني من البطء... لكننا سنظهر للجميع في لقاء الغد اننا اقوياء مثل ريال مدريد ان لم نكن أكثر قوة منه."


    _________________
    انا بييييييييييييييييييييييييييييس


      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-10-19, 4:15 am